31/10/2010 - 11:02

شادي زبيدات: عندما سجلت الهدف تذكرت سخنين

عندما سجلت الهدف ركضت وأردت معانقة زملائي، وفجأة تذكرت سخنين!!! قلت لنفسي "يا ويلي"

شادي زبيدات: عندما سجلت الهدف تذكرت سخنين
شادي زبيدات لاعب هبوعيل حيفا، والذي كان أحد الأسباب الرئيسية لتأهل فريق للدور النهائي من كأس الدولة بتسجيله الهدف الثاني في شباك هبوعيل حيفا، يذكر أن شادي زبيدات هو إبن مدينة سخنين ولعب في إتحاد أبناء سخنين لسنوات عديدة، وسيلاقي فريقه الأم في ال18 من هذا الشهر.

شادي زبيدات قال حول هذا الموضوع: "عندما سجلت الهدف ركضت وأردت معانقة زملائي، وفجأة تذكرت سخنين!!! قلت لنفسي "يا ويلي" فأنا في ورطة كبيرة، لو سجلت هدف في النهائي في مرمى فريقي الأم، عندما سأعود لهناك سأرى 25 ألف شخص في حالة من الذهول!!!".

والد شادي، محمود زبيدات: "من كان يتوقع أن سخنين ستلاقي هبوعيل حيفا في الدور النهائي لكأس الدولة، كأحد أبناء هذه المدينة لن أشجع أي فريق آخر، أنا سعيد لتأهل سخنين أكثر من سعادتي لتأهل هبوعيل حيفا، وفي النهاية لا يسعني إلا أن أقول: "الله يستر".

40 ألف شيكل دخل الفرق المشاركة في النصف نهائي
تلقى الفريق إتحاد أبناء سخنين مبلغ وقدره 40 ألف شاقل من إيرادات مباراة نصف نهائي الكأس والتي تغلب بها على فريق موعدون سبورت أشدود بهدف للاشيئ.
بالإضافة لإتحاد أبناء سخنيني تلقت الفرق الثلاث المتبقية نفس المبلغ, 40 ألف شاقل, إيرادات مبارتي النصف نهائي في إستاد رمات غان وصلت إلى حوالي 530 ألف شاقل جراء بيع 16 ألف تذكرة.

مباراة الدور النهائي في رمات غان ستقام تحت إدارة الحكم داني كورن الذي سيعتزل التحكيم في نهاية الشهر الجاري وليستلم بعد إستراحة لمدة شهر مهمة رئاسة رابطة الحكام في الإتحا العام الإسرائيلي لكرة القدم خلفاً لتسفي روزين.

التعليقات